اخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي في التعليم العالي

اخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي في التعليم العالي

أمن وخصوصية البيانات وتطبيق معايير الأمان أثناء استخدام التكنولوجيا.
الحاجة إلى توجيهات وأنظمة تنظيمية تحدد أفضل السيناريوهات لاستخدام التكنولوجيا.
ضمان تكامل التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي بما يحقق المساواة ويقلل من التمييز.
دور المؤسسات التعليمية في تعزيز الوعي بأخلاقيات استخدام التكنولوجيا وتحقيق التنمية المستدامة. التحديات والتناقضات في التصميم والتطوير بالاخلاقيات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي
الممارسات العالمية للتنظيم الأخلاقي للذكاء الاصطناعي